الأربعاء، 28 مايو 2014

الرئيسية وظائف حراس أمن رواتب 7000-11000 في مركز الملك عبدالله مشرف أمن ومراقب غرفة تحكم وضابط أمن

وظائف حراس أمن رواتب 7000-11000 في مركز الملك عبدالله مشرف أمن ومراقب غرفة تحكم وضابط أمن

شركة نسما للأمن تعلن عن وظائف برواتب 
من 7000 حتى 11000 ريال للحرسات الأمنية
* مشرف امن * مراقب غرفة تحكم * ضابط أمن
التقديم في مقر الشركة في مركز الملك عبدالله للبحوث
او 
التواصل هاتفياً او عن طريق الايميل
0515198208
الايميل: akmadi@nesma.com
موقع الشركة : www.nesma-trading.com

هناك 140 تعليقًا:

  1. انا معي شهادة الكفاءه وعندي خبره حارس امن تسع سنوات 0502730222

    ردحذف
  2. منصورالعنزي معي شهادةالكفاءةولدي خبره عسكريةلمدة6سنوات في مجال الامن والحمايةولدي دورةتدريب الفردالاساسي من مركزالتدريب للحرس االوطني رقم الجوال0552236409
    ارغب بالعمل

    ردحذف
  3. ابحث عن وضيفه لدي خبره عسكريه برتبة ريس رقباء تقاعد مبكر بناء على طلبي يوجد لدي دورات عديده

    ردحذف
  4. ابحث عن وضيفه لدي خبره عسكريه برتبة ريس رقباء تقاعد مبكر بناء على طلبي يوجد لدي دورات عديده

    ردحذف
  5. ابحث عن وضيفه لدي خبره عسكريه برتبة ريس رقباء تقاعد مبكر بناء على طلبي يوجد لدي دورات عديده

    ردحذف
  6. ابحث عن وضيفه والارزاق بيد الله جوال0559409236

    ردحذف
  7. ابحث عن وضيفه والارزاق بيد الله جوال0559409236

    ردحذف
  8. ابحث عن وضيفه والارزاق بيد الله جوال0559409236

    ردحذف
  9. ابحث عن وظيفة ولدي خبرة عسكرية في الحراسات لمدة عشر سنوات ولدي دورات حاسب ودورة سياج امني ودورة تترا وCto موبايل وشهادة دورة عسكرية وكذلك رخصة قيادة مدنية وعسكرية
    جوال 0556994158

    ردحذف
  10. ابحث عن وظيفة ولدي خبرة عسكرية في الحراسات لمدة عشر سنوات ولدي دورات حاسب ودورة سياج امني ودورة تترا وCto موبايل وشهادة دورة عسكرية وكذلك رخصة قيادة مدنية وعسكرية
    جوال 0556994158

    ردحذف
  11. أبحث عن وظيفه لدي خبرة عسكرية لتحقيقات جنائية بمكتب مدير شرطة المنطقة لا تقل عن أربع سنوات .. كما أن لدي خبره في مجال غرفة العمليات المشتركة بعمليات المنطقة في تلقي البلاغات بدقه وأعطاء التوجيه لاتخاذ اللازم كخبرة لا تقل عن سنتين ونصف .. كما أن لدي الخبر لاتقل عن سنة ونصف في مجال الكفاء في مباشرة الحالات الطارئة والتحكم في حال تدخل أي جهة حكومية عسكرية .. 0565556445 .. hemo656565@gmail.com

    ردحذف
  12. علي الحربي متقاعد برتبة رئيس رقبا خدمه ٢٧ سنه العمر ٤٥ عام لدي شهاده الاول ثانوي يوجد لدي خطابات شكر وشهادات تقدير من عملي اجيد التعامل مع الاسلحه والتدريب عليها خبراتي في المجال العسكري بشهادات موثقه ارغب في الحصول على وظيفه للتواصل رقم جوال: ٠٥٥١٩٨٢٢٢٦

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. عبدالله الشمراني لدي شهادة ثانوي واعمل في شركة معادن رجل امن صناعي مكلف مراقب امن وعندي دورات من جامعة الامر نايف فرد اساسي واسعافات اولية وشهادة دفاع عن النفس وشهادة قيادة مشرف ومراقب والخدمة عشر سنوات الجوال0559596393

    ردحذف
  16. عبدالله الشمراني لدي شهادة ثانوي واعمل في شركة معادن رجل امن صناعي مكلف مراقب امن وعندي دورات من جامعة الامر نايف فرد اساسي واسعافات اولية وشهادة دفاع عن النفس وشهادة قيادة مشرف ومراقب والخدمة عشر سنوات الجوال0559596393

    ردحذف
  17. عبدالله سليمان ابحث عن وظيفة خبرة في المجال العسكري ١٢ سنه استقاله نظاميه شهادة ثانوي صناعي لدي نوط الامن وشهادة ميكانيكا سيارات وغيرها من الشهادات عمري٣٣ سنه 0503056413

    ردحذف
  18. عبدالله سليمان ابحث عن وظيفة خبرة في المجال العسكري ١٢ سنه استقاله نظاميه شهادة ثانوي صناعي لدي نوط الامن وشهادة ميكانيكا سيارات وغيرها من الشهادات عمري٣٣ سنه 0503056413

    ردحذف
  19. انا اسمى تامر كنت اعمل ضابط صف فى القوات المسلحة المصرية بدرجة رقيب اول بالقوات المسلحة ولدى العديد من الخبرات وخرجت معاش لاصابتى ف ثورة 25 يناير 2011 بقطع بالرباط الصليبى والحمد لله عملت عملية استعواض لارباط الصليبى وشفيت وبقيت احسن من الاول الحمد لله وشغال دلوقتى برده فى القوات المسلحة بنظام العقد لخبرتى فى العديد من المجالات المهمة فانا ابحث عن فرصة للاستفادة من هذه الخبرات ارجو الاتصال 01158266522

    ردحذف
  20. انا اسمى تامر كنت اعمل ضابط صف فى القوات المسلحة المصرية بدرجة رقيب اول بالقوات المسلحة ولدى العديد من الخبرات وخرجت معاش لاصابتى ف ثورة 25 يناير 2011 بقطع بالرباط الصليبى والحمد لله عملت عملية استعواض لارباط الصليبى وشفيت وبقيت احسن من الاول الحمد لله وشغال دلوقتى برده فى القوات المسلحة بنظام العقد لخبرتى فى العديد من المجالات المهمة فانا ابحث عن فرصة للاستفادة من هذه الخبرات ارجو الاتصال 01158266522

    ردحذف
  21. انا اسمى تامر كنت اعمل ضابط صف فى القوات المسلحة المصرية بدرجة رقيب اول بالقوات المسلحة ولدى العديد من الخبرات وخرجت معاش لاصابتى ف ثورة 25 يناير 2011 بقطع بالرباط الصليبى وعمرى 32 سنة ومتزوج واعول 2 والحمد لله عملت عملية استعواض لارباط الصليبى وشفيت وبقيت احسن من الاول الحمد لله وشغال دلوقتى برده فى القوات المسلحة بنظام العقد لخبرتى فى العديد من المجالات المهمة فانا ابحث عن فرصة للاستفادة من هذه الخبرات ارجو الاتصال 01158266522

    ردحذف
  22. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  23. ابحث عن وضيفه لدي شهادة الثانويه العامه وحاسب الي وشهادة عسكريه امن وحماية منشآت

    ردحذف
  24. خالداحمدعقبي ابحث عن وظيفة خبرة في المجال العسكري 19سنه استقاله نظاميه شهادة ثانوي لدي نوط اتقان ومهارات وشهادة دورة شرطةعسكريةوغيرها من الشهادات عمري36 سنه0531138814

    ردحذف
  25. ابحث عن وظيفة ولدي خبرة عسكرية في الحراسات لمدة ثمانية سنوات ولدي ودورة سياج امني ودورة تترا وCto موبايل وشهادة دورة عسكرية ودورة مكافحة حريق 0508859879

    ردحذف
  26. علي عطيه رئيس رقباء متقاعد حاصل على شهاده الثانويه العامه و دوره الانجليزي و دوره صيانه طيران عمودي سوبر بوما و طائرات الدلفين الفرنسيه تخصص كهرباء عامه وكهرباء تسليح

    ردحذف
  27. علي عطيه رئيس رقباء متقاعد حاصل على شهاده الثانويه العامه و دوره الانجليزي و دوره صيانه طيران عمودي سوبر بوما و طائرات الدلفين الفرنسيه تخصص كهرباء عامه وكهرباء تسليح جوال 0545509351

    ردحذف
  28. ابحث عن وضيفه لدي شهادة الثانويه العامه وحاسب الي وشهادة عسكريه امن وحماية منشآت

    ردحذف
  29. شركة الامن والامان في مصر شركة امن وحراسة علي جوده وخدمات عالميه واقل الاسعار في مصر .
    http://www.guards-security.com

    ردحذف
    الردود
    1. محمد سعيد القحطاني ابحث عن وظيفه عسكري متقاعد رقيب اول كده الخدمه 34 عام واملك الخبره في مجال الامن 0569685811

      حذف
  30. ابحث عن وظيفه خدمة 10 سنوات في أمن المنشأت على مواقع ارمكو البتروليه والغاز والكهرباء برتبة رقيب وعندي شهادات في مهارات الميدان وأمن وحماية المواقع ولغة انجليزيه وعندي شهادة كلية تقنيه تخصص محاسبه اتمنى احد الشركات الكبرى 0566036659

    ردحذف
  31. ابحث عن وظيفه خدمة 10 سنوات في أمن المنشأت على مواقع ارمكو البتروليه والغاز والكهرباء برتبة رقيب وعندي شهادات في مهارات الميدان وأمن وحماية المواقع ولغة انجليزيه وعندي شهادة كلية تقنيه تخصص محاسبه اتمنى احد الشركات الكبرى 0566036659

    ردحذف
  32. السلام عليكم ابحث عن وظيفة شهادتي الثانويه العامه رقم التواصل 0567222657-0530338366 لدي خبرة في الامن قد سبق وان عملة في مجال الامن في وكالة الوعلان في فندق سوفتل الخبر ومعقب في شركة الحوطي

    ردحذف
  33. السلام عليكم ابحث عن وظيفة شهادتي الثانويه العامه رقم التواصل 0567222657-0530338366 لدي خبرة في الامن قد سبق وان عملة في مجال الامن في وكالة الوعلان في فندق سوفتل الخبر ومعقب في شركة الحوطي

    ردحذف
  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابحث عن وظيفة احمل شهادة البكالوريوس في الدراسات الإسلامية بالإضافة لدورة حاسب آلي مدتها ستة أشهر وخبرة عسكرية 5 سنوات وظيفة كاتب ودورات تدريبية تطويرية خدمة عملاء واستراتيجيات إدارة الوقت

    ردحذف
  35. السﻻم عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارغب فى اى وظيف فى اﻻمن الصناعى انا عسكرى متقاعدمن القوات البريه واحمل شهاده اولى متوسط ﻻتواصل جوال0554584960محمدالغامدى

    ردحذف
  36. خدمه امنيه من الكتيبه الامنيه للحرس الوطني 21 سنه حصلت على اوسمه وانوطه مختلفه شاركت في مهمة الحج 17 مره منها في امن المسجد الحرام مهمات متقاعد تعليم متوسط اتمتع بحس امني عالي ولله الحمد ارغب في العمل 0557111737

    ردحذف
  37. خدمه امنيه من الكتيبه الامنيه للحرس الوطني 21 سنه حصلت على اوسمه وانوطه مختلفه شاركت في مهمة الحج 17 مره منها في امن المسجد الحرام مهمات متقاعد تعليم متوسط اتمتع بحس امني عالي ولله الحمد ارغب في العمل 0557111737

    ردحذف
  38. لدي خبرة فالمراقبة

    ردحذف
  39. أفضل خدمات سوف تحصلون عليها من خلال شركتنا المتميزة و هي واحدة من أهم و أفضل شركه امنية بمصر و التي تحرص علي تقديم مستوي خدمات ممتازه لجميع عملائنا الكرام من خلال شركه حراسات امنيه معا لمنع الخوف والقلق

    ردحذف
  40. مؤسسة الهدف الأمني من شركه امنية الاختصاصات الأساسية للشركة حماية المنشئآت وتقديم المزيد من المساعدات. حماية مقرات الشركات من اى خطوره سوف تتعرض لها واعدادات احدث الوسائل التى تميزنا عن غيرنا من شركه حراسات امنيه تعد من الاشركات العالميه فى المملكه

    ردحذف
  41. ثانوية عامة وعسكرية 3 سنوات و مراقب امن وسلامة صناعي 4 سنوات وخبرة cctv واجهزة انذار 1 سنة و لغة انجليزي و دورة اساسيات رجل امن

    ردحذف
  42. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته /انا ابحث عن وظيفه متقاعد من ارامكوا مبكر وعملت لدي شركه امنكوا 4 سنوات ولدي شهاده خبرات من امريكا في مجال الامن والسلامه ونقل الاموال والمعادن الثمينه وايجاده اللغه الانجليزيه بمتياز وحاسب آلي ..للتواصل الجوال0544964884

    ردحذف
  43. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ابحث عن وظيفه حارس امن وعندي مشهد للتواصل الجوال 0597771939

    ردحذف
  44. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ابحث عن وظيفه حارس امن وعندي مشهد للتواصل الجوال 0597771939

    ردحذف
  45. عسكري متقاعد حسب طلبه دوره أمن وحماية مواقع نوا حج خدمه 26 سنه دوره سكرتاريه شهاده لغه انجليزيه
    شهاده تشييد مساحه خبره في العمليات 0540969619

    ردحذف
    الردود
    1. نا عسكري ولدي خدمه 19 سنه ولدي دورة امن واقتحام مواقع ودورة مكانيكا عامه ولدي شهادة الابتدائية وخبرة خراسان أمنيه وانا ابحث عمل التواصل 0535882019

      حذف
  46. انا عسكري متقاعد رقيب اول وعندي خبرة عسكرية 25 سنة وعندي شهادة المتوسطة 0552169200

    ردحذف
  47. السلام عليكم انا اسمي عبدالله الدوسري وعمري ٢٨ خبرتي عسكريه ١٠سنوات في الحرس الملكي برتبه عريف عندي دوره الأمن وحمايه الشخصيات و دوره الايكيدو القتال بيدي ودوره حريق وانقاذ طولي١٨٨ وزني٩٩

    وقم جوالي:05465044:9

    ردحذف
  48. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  49. ابحث عن وظيفه لدي خدمه عسكريه 7سنوات ثانويه عامه شهاده حاسب خدمه4سنوات شركه وسأئل السلامه والأطفاءرقم جوال0538222799

    ردحذف
  50. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  51. محمدالاسمري عسكري ولدي ٨سنوات خبرة وشهادة رماية بتقدير ممتاز وشهادة امن وحماية مواقع

    ردحذف
  52. محمدالاسمري عسكري ولدي ٨سنوات خبرة وشهادة رماية بتقدير ممتاز وشهادة امن وحماية مواقع

    ردحذف
  53. ابحث عن وظيفه خريج ثانويه وهذا رقمي 0594342469 ارجو المساعده

    ردحذف
  54. معي شهادة ثالث متوسط اخذتها بعد دراسه 15سنه اعرف إقرأ واكتب حطوني ريس أمن وازهلو كل شيء
    وكان مانتو موضفيني بقولكم كل هذا خوف تبون حراس ورواتب ضباط ويش انتم خايفين منه الى متى وانا بعلمكم الخوف من الله وحده ماهو من عباد الله ماتعرفون تفتكون تبونا نحرسكم هجعلله ماتفيدون الفيد كأنك ملزم وضفني لحالي علي الطلاق ماحد يتجرأ يقرب وانا موجود وكان منتم موضفيني سيرو علي بحلب لكم الخلفه اذنها تحوس بطونكم حوس

    ردحذف
  55. معي ثاني متوسط يمشي وضعي انا على الرقم هذا
    0536919488

    ردحذف
  56. انا معي شهادة ثالث متواسط ولدي خبره عسكرية 18 سنه وشهادة مكنيك سيارات عامة. وهذا رقم 0535882019 الله للتوافق

    ردحذف
  57. ابحث عن وظيفه معاي ثنوي بس 0543225006

    ردحذف
  58. سلام عليكم
    انا عندي خبره عسكريه ٧ سنوات من ديوان وزارة الداخلية
    الرتبه (صف ظابط)
    عندي دورتين عسكريه من أمن المنشأت
    دورة فرد أساسي
    دورة أمن وحماية منشأت
    وعندي دورة أرشفة الألكترونيه من شركة( داتاسيرف ) البريطانية
    وعندي دورتين English من معهد الخليج للغات دايركت انجلش
    شهادة الثانويه العامه
    رقم التواصل معي 0583666693

    ردحذف
  59. وظيفه في اي مكان في المنطقه الشرقيه المهم اهج من المنطقه الغربيه الوضع مايخارج يارجال 0503117826

    ردحذف
  60. خبرة 27 سنة شهادة ثانوي

    ردحذف
  61. وظيفه في اي مكان في المنطقه الشرقيه
    حارس امن 0503117826

    ردحذف
  62. مواطن مصرى ابحث عن فرصه العمل لدى شركه أرامكو والله المستعان وهذا رقمى للتواصل/ 0541632082

    ردحذف
  63. متقاعد حسب رغبتي من وزارة الحرس الوطني السعودي رقيب اول فني أجهزة اتصالات عسكريه متقدمه ومحلل شفرات حاصل على عدة دورات اتصالات عسكريه خبره في مجال التخصص 24 سنه وحاليا اعمل في شركة عملاقه قطاع خاص من 5 سنوات بوظية مساعدادراي منظقة
    ومدير مكتب المدير الإداري للمنطقه .... وسبب البحث عن الوظيفه تأخير تسليم الرواتب لاكثر من 6 اشهر ومازال التاخير مستمر
    وارغب بوظيفة سواء امنيه او مكتبيه حسب الموجود العمر 48 سنه للمراسله ammmany2011@hotmail.com

    ردحذف
  64. انا شاب عندي شهادة الثانويه الصناعية دبلوم حاسب 0540454257-0538181585

    ردحذف
  65. أنا عسكري متقاعد وخدمتي 33 سنة ومعي شهادة الثانوية العامة وباحث عن عمل ورقمي (0569220088)

    ردحذف
  66. محمد عبد القادر احمد من القاهرة وامين شرطه ٢٢ سنه فى المباحث ومعى شهاده دبلومه معهد امناء الشرطه بعد الثانويه

    ردحذف
  67. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  68. انا عسكري متقاعد وخدمتي 33 سنه وعندي شهادات عديده واحمل الشهاده الكفاءة أرغب في العمل لديكم وهذا رقمي 0556696984 أو 0503311326

    ردحذف
  69. ارغب في العمل في مدينة جدة مؤهل ثانوي وخدمة عسكرية 29سنة وعددكبير من الدورات الامنية

    ردحذف
  70. من خلال التواصل مع شركة امن وحراسة كن على ثقة أن جميع الخدمات التي ترغب في الحصول عليها سوف تتم باتباع أحدث الأساليب و التقنيات التي تعمل على توفير الحماية الكاملة إلى العملاء و شركة حراسات امنية تهتم بأن ينال العملاء أفضل الخدمات على الإطلاق فنحن متطورون في عملنا و نرغب في تقديم أفضل الخدمات


    http://www.guards-security.com/

    ردحذف
  71. سلام عليكم معاك وليد العتيبي عمري٢٣ معاي شهاده ثانوي ومعاي فرد أساسي من الامن العام ابي أتوظف عندكم وهذا رقم جوالي٠٥٣٢٣٤٢٦٦٥

    ردحذف
  72. نقدم في مركز صيانة توشيبا العديد من الخدمات المتميزة و التي تضمن لك الراحة و الرفاهية في ايجاد الحل الافضل في التخلص من اي مشكلة و اي نوع من الاعطال في اي جهاز كهربائي حيث ان توكيل توشيبا يقدم مواصفات الصيانة الشاملة الفعالة الدورية و للحصول علي خدمة تصليح ذات درجة عالية من التميز اتصل بنا علي رقم صيانة توشيبا في اي وقت

    ردحذف
  73. معي شهادة فني دوريات خبرة 5 سنوات العمر 35
    0553054174

    ردحذف
  74. معي شهادة فني دوريات خبرة 5 سنوات العمر 35
    0553054174

    ردحذف
  75. عقيد متقاعد قوات مسلحة أيمن محمد إسماعيل غريب السن تحت٤٥سنة ارغب في التقدم لوظيفة مسئول أمن حاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية المصرية وحاصل على دورة رأى عام من مدرسة المخابرات المصرية وكذلك دورة الإدارة العامة والمحلية من كلية العلوم والإدارة بالقوات المسلحة المصرية ت 01064097721 من مصر

    ردحذف
  76. ابحث عن وضيفه وعندي خبره 7 سنوات مراقب أمن وسلامه في وزارة التعليم العالي وعندي خبره 14 يوم في الدفاع المدني وعندي شهاده تطوير ادا وضيفي في ماليزيا

    0559946579 أحمد حدادي

    ردحذف
  77. السلام عليكم .. متقاعد برتبة(رائد) ولدي الرغبه لديكم في المجال الأمني للتواصل ٠٥٠٣١٢٣٥٤٧

    ردحذف
  78. صباح الخير متقاعد من الحرس الوطني ولدي الرغبه في التوظيف لديكم العمر ٤٠ سنه

    ردحذف
  79. السلام عليكم مهدي أ حمد حسين شراحيلي متزوج وعمري ٤٢ واحمل شاهدة المتوسطة وشهادة خبر من بن لادن وشهادة خبر حراسات أمنية وأرغب بالوظيفة عندكم وعندي ايضن شهادة كهرباء تمديدات والله ولي التوفيق .

    ردحذف
  80. مهدي أ حمد حسين شراحيلي رقم جوالي 0559683818 شاهدة المتوسطة وشهادة خبر حراسات أمنية وشهادة خبر من بن لادن ومتزوج والتوفيق من الله

    ردحذف
  81. منصور محمد العنزي لدي شهادات امنيه مشرف امن8 سنوات ولدي خبره عسكريه20 سنه جوالي 0536900085

    ردحذف
  82. عملت بالخدمه العسكريه ٣١ عام ولدي سهاده جامعيه متقاعد برتبه ريس رقباء عملت با امن السفارات وعملت بةلضبط الاداري وعملت بالتدريب احمل دورات امن وحمايه مواقع ودوره بالغازات لدي دورات خاصه بعلم النفس بحكم الاختصاص لدي حاسب الى ولدى دورة باللغه الانجليزيه ٣ اشهر

    ردحذف
  83. متقاعد عسكري خدمة 33 عاما عندي نوط الإتقان ونط الإدارة وشهادة مدرب كراتية دولي وعلى مستوا الخليج وشهادات شكر وتقدير . ابحث عن عمل إذا أمكن
    رقم جوالي 0502661331 ابو فارس

    ردحذف
  84. يالله يا كريم يا رب العرش العظيم ارزقنا الجنة و نعيمها ، وحسن خاتمة عبادك

    ردحذف
  85. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يوجد لدي خبرات في مجال الامن
    0508181346

    ردحذف
  86. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يوجد لدي خبرات في مجال الامن
    0508181346

    ردحذف
  87. السلام عليك ورحمه الله وبركاته عندي خبره في مجال لأمن 51سنه ونصف 0508390589 فواز البشري

    ردحذف
  88. 0451007389 لدي خبرة عسكرية 18 عام. بالتوفيق لنا ولكم.

    ردحذف
  89. كلام فاضى وناس لم ترد على أى تعليق ولا اعتبارلاحدإ

    ردحذف
  90. السلام عليكم عندي شهادة خبر حراسات أمنيه من شركة حراسات أمنيه سدر وليه توصل رقمي 559683818 سعودي الجنسية عمري 40

    ردحذف
  91. السلام عليكم لدي شهادة جامعية هندسة حاسب وخبره بشركة الكهرباء عملت بمحطة التوليد والأمن الصناعي والسلامة ومتابعة الكمرات وصيانة أنظمة الحريق . رقم الجوال / ٠٥٣١٨٨١٨٣٨

    ردحذف
  92. السلام عليكم لدي شهادة الثانوية خبرة عسكرية في الدوريات الأمنية 10سنوات العمر 35 عملت عملت مدة سنه في أمن جامعة نورة لدي رخصة نقل ثقيل رقم الجوال/0503090428

    ردحذف
  93. السلام عليكم لدي خبرات كثيره في مجال العسكري كذالك الحراسات الامنيه قوات الطواري كذالك الدفاع المدني كءالك جامعه الملك سعود كذالك جمعيه الاطفال المعوقين كذالك شركه الموتمن للحراسات ظابط عمليات وغيرها من الخبرات 0552550298

    ردحذف
  94. السلام عليكم لدي خبره مشرف امن ثمان سنوات و١١شهر بمستشفى القوات المسلحه وارغب بتوظيف ٠٥٥٢٣٩٧٥٠٢

    ردحذف
  95. السلام عليكم انا لدي خبره في مجال السكرتيه اربع سنوات وارقب بالتوظيف ٠٥٥٩٨٨٥٨٩٨
    شهدتي ثانوي دبلوم

    ردحذف
  96. أبحث عن وظيفه ولدي خبرة عسكرية لتحقيقات جنائية بمكتب مدير شرطة جدة لا تقل عن أربع سنوات .. كما أن لدي خبره في مجال غرفة العمليات المشتركة بعمليات المنطقة في تلقي البلاغات بدقه وأعطاء التوجيه لاتخاذ اللازم كخبرة لا تقل عن تسعه عشر عام .. كما أن لدي الخبره لاتقل عن سنة ونصف في مجال الكفاء في مباشرة الحالات الطارئة والتحكم في حال تدخل أي جهة حكومية عسكرية .. 0500257920.. bassam.768@gmail.com

    رد

    ردحذف
  97. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا محمد حاصل على الشهاده الثانوية عسكري متقاعد برتبة رقيب اول 32 سنه خبره في مجال المتفجرات وأعمال المهندسين حاصل على عدد من الدورات منها دوره فرد اساسي .دوره مظلات.دوره صاعقه. دوره ازاله الغام.دوره انشاء جسور. دوره مهندسين متقدمه.دوره تأسيسيةمهندسين.دوره على عربة الويل بارو (ريبوت)

    ردحذف
  98. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محمد
    حصل على شهادة الكفاء
    لدي شهادة خبرة حراسات امنيه 5 سنوات
    لدي شهادة معهد مهني نجاره مسلحه
    0548464527

    ردحذف
  99. انا عسكري متقاعد خدمت ٢٥سنة تخصص امن وحماية شخصيات وامن مواقع وامن السي معي شهادة جامعية علم اجتماع وخدمة اجتماعية ابحث عن عمل مناسب الرياض جوال 0504462782

    ردحذف
  100. عسكري متقاعد خدمة 30 سنة عندي شهادة ثانوية عامه + شهادة مدرب كاراتية معتمدة من الاتحاد الدولي والاتحاد السعودي والكثير من الشهايد الموجودة ابحث عن وظيفة مناسبة وشكرآ , 0502661331

    ردحذف
  101. عبدالله ابوفيصل عمري37سنةخبرةبالحراسات الامنيةشهادةكفاءةالمتوسطةارغب بالوظيفةجادجدا0509127979بتامينات او بدون تأمينات مايهم

    ردحذف
  102. تكفون محتاج للوظيفةجادجدا0509127979

    ردحذف
  103. اللي يعرف وظيفةحارس امن تأمينات او بدون تأمينات لايبخل علينا لكم الاجر0509127979والله يرزق الجميع يارب

    ردحذف
  104. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته صقرالروقي عمري 40 وساكن في الرياض أبحث عن وظيفه بدون تئمينات ومتفرغ
    وجاد وفي أمس الحاجه للوظيف 0590663111

    ردحذف
  105. السلام عليكم شادتي الكفائه خبره ٨ سنوات عسكريه في الدوريات الامنيه وعملت في عدة شركات أمنيه وأجيد التعامل مع الأجهزه اللآسلكيه وكذلك العمل بروح الفريق الواحد مع زملائي والتوفيق بيد الله لكل مجتهد نصيب رقم الجوال 0557111963

    ردحذف
  106. السلآم عليكم ورحمة الله.
    خدمه ٣٥سنه رئيس رقباء متقاعد ١-٧-١٤٤٠خبره في مجال الامن شهادات تاسسيه ومتقدمه وشهادات في مجال الاسلحه وشهادات شكر في مجال عملي حاصل على الثانويه العامه.ارغب في العمل..والله الموفق

    ردحذف
  107. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صقرالروقي عمري 40 وفي أمس الحاجه للوطيفه
    الرغب بلعمل في مجال عملكم ان شاءالله على أتم الاستعداد رقم جوالي 0590663111

    ردحذف
  108. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته شهادتي كفائه
    والله اني في أمس الحاجه للوظيفه
    أخوكم فلله صقرالروقي رقم جوالي 0590663111
    من السكان الرياض........

    ردحذف
  109. السلام عليكم ورحمةالله وبركاته شهادتي كفائه
    والله اني في أمس الحاجه للوظيفه
    أخوكم فلله صقرالروقي... عمري 40 رقم جوالي 0590663111
    من السكان الرياض........

    رد

    ردحذف
  110. ارغب بوظيفه مشرف امن او حارس امن لدي ثلاث دورات عسكريه ...وخبره سنه في الاشراف الامني متقاعد العمر ٤٧. 0550900038

    ردحذف
  111. ارغب بوظيفه مشرف أو حارس امن كنت اعمل بحراسه امنيه وابحث عن الأفضل خبره سنه عمري ٥٠ سنه رقمي ٠٥٥٥٥٩٩٩٧٣ كم سكان جده وأنا في امس الحاجة للوظيفه اخوكم علي الغامدي

    ردحذف
  112. مواطن سعودي الجنسية. ساكن في مكه متزوج سعوديه وأريد أن اتوظف عندكم انا وزوجتي حارس أمن عندى شهادة تقدير وشكرا من شركة بن لادن وشهادة خبرة كهرباء تمديدات صحيه وشهادة خبرة حراسات أمنية مراقب مسمى الوظيفة مشرف واحمل شهادة تخرج الكفاءة متوسط وشهادة ثاني ثانوي وعندي خبرها في القليزي وارجوا من الله ثم منكم الموافقه على طلبي هذا وشكرا وليه تواصل رقم جوال 0559683818 اوه 0559684836

    ردحذف
  113. انا عندي خبره اكثر من عشره سنوات في الأمن 0562995661

    ردحذف
  114. عسكري متقاعد برتبه رئيس ىقباء من الشىطه لدي مؤهل جامعي بكالوريس علم نفس محاضر بمعاهد عسكريه عملت بامن السفارات اوالعلاقات العامه وبالتدريب والدوريات والمهمات والضبط الإداري الحراسات لدي شهاده اداريه مكتبيه دبلوم حاسب الي لغه انجليزيه دورة نزيف وتزوير دورة امن وحمايه مواقع دورة غازات دورة سكرتارية دورة لغه انجليزيه مبتدي عدد من شهادات الشكر والتقدير بمجال العمل الخدمه ٣١عام جوالي ٠٥٣٧٣٥٣٦٣٩

    ردحذف
  115. السلام عليكم انا عسكري رئيس رقباء متقاعد وخدمتي بمجال العسكريه 30 سنه بالجبيل وحاصل على دورات ولله الحمد وارغب بالتوظيف لديكم واجيد اللغه الانجليزيه تحدث وكتابه ولله الحمد ولدي شهادات شكر ولله الحمد وساكن في مدينه راس تنوره بالمنطقه الشرقيه وهذا رقم جوالي / 0505813782 ابوسالم

    ردحذف
  116. طلب توظيف مشرف حراسات امنيه عسكري متقاعد خدمه ٣٢ عاما احمل بكلوريوس علم اجتماع اخصائي اجتماعي وحاصل على رخصة ممارس اجتماعي من هيئة التخصصات الصحيه بالرياض وحاصل على شهادة اس بي ار 0566190555

    ردحذف
  117. طلب وظيفة عمل مشرف حراسات أمنيه عسكري متقاعد برتبة رئيس رقباء خدمة ٣٠ عام وحمل بكالوريوس خدمة اجتماعية اخصائي اجتماعي وحصل على رخصة ممارس من هيئة التخصصات الصحية بالرياض وحاصل على شهادة اس بي ار 0533731552

    ردحذف
  118. طلب وظيفه مشرف امن عسكري متقاعد خبراء عسكريه وعندي نوط الششاعه مشرك في عاصفة الحزم خدمه 16سنه وارغب في الوظيفه لديكم 0536662638

    ردحذف
  119. انا اريد وظيفه عندي اربع عيال وامي وأبويه تعبان وعندي شهاده ثانويه وحاسب الي وانجليزي٠٥٠٦١٦٢٥٧٦ وشكرا

    ردحذف
  120. الاسم نايف احمد حسين
    الرتبه ملازم اول فني ارغب في العمل مشرف امن توجد لديه خبرات متعدده احب التعامل مع روح الفريق رقم جوال 0504916749
    مقيم في الخبر المنطقه الشرقيه

    ردحذف
  121. السلام عليكم احنا ابناء البلد ولدينا القدره علا العمل

    ردحذف
  122. انا عبدالحميد جابر الشاهين. عندي خبر ٢٥ سنا وسنه تعقيب

    ردحذف
  123. السلام عليكم ابحث عن وضايف يوجد لدي خبره عسكريه في قطاع سجون العامه 4سنوات العمر 28 لتواصل 0558708394

    ردحذف
  124. متقاعد رئيس رقباء بالقوات البرية ولدي عدة دورات عسكرية وملم بالعمل المكتبي والحاسب الالي لبرنامج مايكروسوفت اوفيس الاوورد والباور بونت

    ردحذف
  125. متقاعد رئيس رقباء بالقوات البرية ولدي عدة دورات عسكرية وملم بالعمل المكتبي والحاسب الالي لبرنامج مايكروسوفت اوفيس الاوورد والباور بونت وارغب العمل بالدمام رقم الجوال
    0509416440

    ردحذف
  126. متقاعد رئيس رقباء بالقوات البرية ولدي عدة دورات عسكرية وملم بالعمل المكتبي والحاسب الالي لبرنامج مايكروسوفت اوفيس الاوورد والباور بونت خبرة ٣١ سنه
    وارغب العمل بالدمام رقم الجوال0509416440
    ايميل @gmail.comJmasjmas24
    رد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.